مسكن » معلومات عنا

معلومات عنا

        WENZHOU SINCO POWER TECHNOLOGY CO. ، LTD.يقع في أول منصة صناعية جديدة على مستوى المقاطعة - منصة صناعة مكونات مفتاح السيارات الذكية Rui'an في مدينة Rui'an ، مع العنوان رقم 355 ، طريق هواهاي ، المنطقة الصناعية الشرقية لقطع غيار السيارات والدراجات النارية ، روي ' مدينة. رئيسنا هو المؤسس الأصلي لمشروع رائد معروف في مدينة رويان.بعد 30 عامًا من الجهود ، أصبحت 'Ruixing ' علامة تجارية مشهورة جدًا في العالم. في مارس 2019 ، من خلال الاستحواذ على مؤسسة معروفة جيدًا في فوتشو ، مقاطعة فوجيان ، قام رئيسنا ببناء هذه الشركة الجديدة - ' WENZHOU SINCO POWER TECHNOLOGY CO.، LTD. '
        تبلغ مساحة بناء مصنع SINCO حوالي 80000 متر مربع ، والتي تحتوي على خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية الأكثر تقدمًا للصب والمعالجة والصفائح المعدنية والطلاء.تبلغ الطاقة الإنتاجية السنوية لشركة SINCO حوالي 300000 مجموعة مولدات ومجموعة مضخات مياه.شركتنا هي العلامة التجارية الرائدة لشركة SINCO لمحركات البنزين ومجموعات المولدات ومجموعة مضخات المياه ، والتي تصدر بشكل أساسي إلى أوروبا ،
        أمريكا الشمالية والجنوبية وأستراليا واليابان وأفريقيا ومناطق أخرى.بيع منتجاتنا إلى جميع أنحاء العالم.بالإضافة إلى ذلك ، تنتج شركتنا أعمدة مرفقية بمواصفات مختلفة لمحركات الديزل والبنزين.
        تلتزم SINCO بالمبادئ التوجيهية للأعمال المتمثلة في 'السعي وراء الجودة والتميز والريادة والابتكار والتعاون المربح للجانبين '.لقد حصلت شركتنا على شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001.وقد حصلت منتجاتنا على التوالي على معايير الانبعاثات من وكالة حماية البيئة الأمريكية ، ومعايير الانبعاثات الأوروبية CE ، و EMC ، والضوضاء ، ومعايير الانبعاثات Euro V ،                    وشهادة GS الألمانية ، وما إلى ذلك. الحصول على ضمان موثوق للجودة من الدرجة الأولى في الصناعة.
أنشأت SINCO نظامًا علميًا حديثًا لإدارة الموارد البشرية.نولي أهمية كبيرة لإدخال المواهب المهنية وننمي عددًا كبيرًا من فريق الابتكار العلمي والتكنولوجي المتميز وفريق الإدارة.سيعزز هذا بشكل فعال قدرة المؤسسة على البحث العلمي والابتكار ومستوى الإدارة.
 
        يكرم وشهادات التأهيل Sinco:
(1) حاصل على شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001 في عام 2021
(2) حصل على لقب 'AAA Credit Enterprise ' عام 2021
(3) حصل على شهادات الانبعاثات CE و EMC و ضوضاء و EU-V في عام 2021

معلومات عنا

مولد البنزين

تأسست شركة enzhou Sinco Power Technology Co.، Ltd. في مارس 2019. يتمتع جميع أعضاء فريقنا بالكثير من الخبرات في التصنيع

مولدات البنزين والمحركات ومضخات المياه و ilt ما يزيد عن 3 ملايين جهاز طاقة في العشرين عامًا الماضية والتي حصلت بالفعل على سمعة عالية من حيث الجودة والتصميم.

اتصل بنا

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © Wenzhou sinco power technology co.,Ltd. جميع الحقوق محفوظة Leadong Sitemap